افتراضي موازي

-أكيد أنني شاذّة !
-جنسيّا؟
-فكرياّ و حسب
-عرفت انك متردّدة
-كثيرا , فعلا ...هجرتك لكي أنقذ نفسي و انا أفكّر بعد في خيانة نفسي...معك...
-خيانة النّفس اعظم من خيانة المحبّ
-اذا خنت نفسك مع من تحبّه فاعلم انّك تحبّه اكثر من نفسك
-هل أحلق ذقني؟
-لا تفعل شيئا, احبّك كما أنت
-هل ستفاجئينني بزيارة كالرّئيس السّابق؟
-لا سأفاجئ نفسي ,بل  سأغدرها لذلك لا يمكنني أن أمدّك بأيّ تفصيل
-و بعد فعلتك ,هل ستندمين؟
-أكيد
-و ستبكين؟
-أكيد
-و ستتعلّقين بي من جديد؟
- أكيد
-و ستكذّبين نفسك من جديد؟
-أكيد
- و ستحتقرين نفسك, و ستفكّرين من جديد في الحبال و الأقراص و القفز من مكان عال؟
-لا سأطرد كلّ تلك الأفكار و سأكذب أكثر
-ماذا ستختلقين هذه المرّة؟
-بأنني مريضة و بأنني  في حاجة الى العذاب لكي أحس بالحياة وسأهجرك من جديد
-لكي تخوني نفسك معي مرّة أخرى ؟
-ربّما...
-أنت عاهرة
-عاهرتك أنت وحدك

-ربّما...

Commentaires