Bipolarity...


في صندوق الضّياع رمت بنفسها و الغريب أنّها لم تته, وجدت نفسها حيث كانت وحيث ستبقى الى مدى الحياة. ليست بنقطة صفرو لا بخاتمة , هي هناك , حيث لا أثر لها ...تبحث عن نفسها فلا تجدها , قد تلتقيها حلما أو مصادفة في طريق ثمّ  تكملان سيرهما كغريبتان .أحيانا تأتي لزيارتها لكنّها زائرة خفيفة لا تطيل أبدا المقام.تروي أشياء تذهلها عن نفسها و تأتي بألحان من الغيب , قد ترقص أحيانا على شرايينها عابثة بخلايا مخّها ثمّ تمضي ...شيئ فيها لا هروب منه.مغناطيس يشدّها من الرّحم و يهزّ كيانها , شيئ لا تقوى على ايجاده عند أحد غيرها.تخوض صراعها و تراهن أحيانا بما تبقّى من عقلها ثمّ تمضي الأخرى. لا متأسّفة و لا فرحة. فقط مثلما أتت, على نفس الوتيرة ,ايقاع خطواتها البطيئ يختفي كالصّدى و تغرق الأنا في فراغها من جديد.
رأت فيه  سراب  نفسها فركضت ثمّ تذكّرت أنّها في صحراء لا متناهية. تعوّدت الآن على ألاعيب ذاتها فتأنّت وعلى محيّاها ابتسامة انتصار.صرخت الأخرى: أوتجرئين؟
أجابت دون جواب.فركض الصّمت بينهما مرارا ثمّ توقّف في ذهول.ضحكتا للمرّة الأولى معا وواصلتا السّير ."الغد أجمل , اتبعيني" " لست أمشي وراءك أنا فقط أواصل طريقي و أنت متواجدة عليه"
"حسنا , سأمشي أنا أمامك اذا"

قهقهة مجانين.



Commentaires