Brave Heart

جسدي المرهق لم يكن ليحتمل قصة حب أخرى لولا نداء عينيك....كعروس بحر ...اسقطتني نحو اعماق نفسي.. كنت تبعث في كياني نشوة   غيبتها من ذاكرتي. من انت لتخرجني من صمت نفسي...من عيّنك رسولا على أوطاني ؟ من دعاك لتلم رماد روحي و تحيي رميمي؟

أعلم ان لا إجابات لديك....كنت قادما من بعيد بخطى منهكة و ثقل صراعات بدى عن بعد على كاهلك.....كنت ايضا مرهقا...تحاملت عليك الايام و سهام نظراتهم. ...كدت تسقط تعبا على ابوابي لكنك تماسكت نفسك لكأس اخيرة ...
وسط رماد نفسي اختلجت آخر الجمرات ...ثم طار شرر في زفرة اخيرة قبل  سقوط الظلام ...مسحت نظراتك أركان المكان المهجور...كوخ خشبي ...بعض الأواني القديمة و موقد ستنطفىء نيرانه بشهادتك ...

كنت اخر الرّجال أو لعلّك أولهم لرحلة بعث جديدة...لامرأة قرّرت أن لا تكون انثى.
أوقدت الرماد و نمت و بقيت انا احترق  في نيران عينيك.
من انت حتى تنام و تتركني اصارع  الكوابيس و الأوهام؟ انا. ..من قررت أن تخوض حروب الرجال و تترك الكوخ و الاواني؟
سأرحل...سآخذ درعي و سهامي و أرحل ...لا يهمني ان بقيت بلا عشاء . أهبك الكوخ و ما تبقي من روحي . أجد لك اخرى تطبخ و تغسل اوانيك.
أنا راحلة لخوض حروب الرجال!




Commentaires